أسس ومعايير مشارکة الفيديو داخل بيئات التعلم المتنقل | ||||
مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||||
Article 4, Volume 27, Issue 2 - Serial Number 1, February 2021, Page 211-238 PDF (11.7 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsu.2021.173259 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
ماريهام هاني دانيال* 1; نبيل جاد عزمى 2; منى محمود محمد جاد* 2 | ||||
1مدرس مساعد قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية جامعة حلوان | ||||
2أستاذ تکنولوجيا التعليم کلية التربية – جامعة حلوان | ||||
Abstract | ||||
تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد أسس ومعايير مشارکة الفيديو داخل بيئة التعليم الالکتروني وأوجه التشابه والإختلاف بينها وبين التعلم المتنقلوقد کانت تلک الدراسة وصفية قامت بناءً على المنهج الوصفي التحليلي، والتى حاولت تحديد الاسس والمعايير المتبعة لانتاج ومشارکة الفيديوعبر مواقع مشارکات الفيديو والتى من اهمها موقع اليوتيوب الاکثر استخدامًا على المستوى العالمى والمحلى وکذلک التوصل الى خصائص هذا الموقع کأحد بيئات التعلم وتحديد اوجه التشابه والاختلاف بين التعليم الالکترونى والتعلم المتنقل. | ||||
Keywords | ||||
مشارکة الفيديو; بيئات التعلم المتنقل | ||||
Statistics Article View: 263 PDF Download: 745 |
||||