تطوير محتوى تعليمي رقمي وفقًا لمبادئ نظرية العبء المعرفي وقياس فاعليته في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات وإنشائها وبقاء أثر التعلم واليقظة العقلية لدى طلاب الحاسب
الدسوقي, ., حسن, . (2021). تطوير محتوى تعليمي رقمي وفقًا لمبادئ نظرية العبء المعرفي وقياس فاعليته في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات وإنشائها وبقاء أثر التعلم واليقظة العقلية لدى طلاب الحاسب. EKB Journal Management System, 27(2), 275-334. doi: 10.21608/jsu.2021.173262
وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي; سعودي صالح عبد العليم حسن. "تطوير محتوى تعليمي رقمي وفقًا لمبادئ نظرية العبء المعرفي وقياس فاعليته في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات وإنشائها وبقاء أثر التعلم واليقظة العقلية لدى طلاب الحاسب". EKB Journal Management System, 27, 2, 2021, 275-334. doi: 10.21608/jsu.2021.173262
الدسوقي, ., حسن, . (2021). 'تطوير محتوى تعليمي رقمي وفقًا لمبادئ نظرية العبء المعرفي وقياس فاعليته في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات وإنشائها وبقاء أثر التعلم واليقظة العقلية لدى طلاب الحاسب', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 275-334. doi: 10.21608/jsu.2021.173262
الدسوقي, ., حسن, . تطوير محتوى تعليمي رقمي وفقًا لمبادئ نظرية العبء المعرفي وقياس فاعليته في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات وإنشائها وبقاء أثر التعلم واليقظة العقلية لدى طلاب الحاسب. EKB Journal Management System, 2021; 27(2): 275-334. doi: 10.21608/jsu.2021.173262