أثر استخدام مدخل التعلم للإتقان في علاج صعوبات الکتابة لدى تلامـيذ الإعداد المهني بمـدارس التربية الفکرية
دياب أبوزيد عبد الله, . (2020). أثر استخدام مدخل التعلم للإتقان في علاج صعوبات الکتابة لدى تلامـيذ الإعداد المهني بمـدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 31(123), 245-266. doi: 10.21608/jfeb.2020.173285
مروه دياب أبوزيد عبد الله. "أثر استخدام مدخل التعلم للإتقان في علاج صعوبات الکتابة لدى تلامـيذ الإعداد المهني بمـدارس التربية الفکرية". EKB Journal Management System, 31, 123, 2020, 245-266. doi: 10.21608/jfeb.2020.173285
دياب أبوزيد عبد الله, . (2020). 'أثر استخدام مدخل التعلم للإتقان في علاج صعوبات الکتابة لدى تلامـيذ الإعداد المهني بمـدارس التربية الفکرية', EKB Journal Management System, 31(123), pp. 245-266. doi: 10.21608/jfeb.2020.173285
دياب أبوزيد عبد الله, . أثر استخدام مدخل التعلم للإتقان في علاج صعوبات الکتابة لدى تلامـيذ الإعداد المهني بمـدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 2020; 31(123): 245-266. doi: 10.21608/jfeb.2020.173285