متطلبات تنمية مهارات الکفاءة الاجتماعية للطلاب المتعثرين أکاديمياً من منظور النموذج الانتقائي في خدمة الفرد مروه محمد فؤاد عتمان
(2018). متطلبات تنمية مهارات الکفاءة الاجتماعية للطلاب المتعثرين أکاديمياً من منظور النموذج الانتقائي في خدمة الفرد مروه محمد فؤاد عتمان. EKB Journal Management System, 58(2), 109-150. doi: 10.21608/egjsw.2018.173357
. "متطلبات تنمية مهارات الکفاءة الاجتماعية للطلاب المتعثرين أکاديمياً من منظور النموذج الانتقائي في خدمة الفرد مروه محمد فؤاد عتمان". EKB Journal Management System, 58, 2, 2018, 109-150. doi: 10.21608/egjsw.2018.173357
(2018). 'متطلبات تنمية مهارات الکفاءة الاجتماعية للطلاب المتعثرين أکاديمياً من منظور النموذج الانتقائي في خدمة الفرد مروه محمد فؤاد عتمان', EKB Journal Management System, 58(2), pp. 109-150. doi: 10.21608/egjsw.2018.173357
متطلبات تنمية مهارات الکفاءة الاجتماعية للطلاب المتعثرين أکاديمياً من منظور النموذج الانتقائي في خدمة الفرد مروه محمد فؤاد عتمان. EKB Journal Management System, 2018; 58(2): 109-150. doi: 10.21608/egjsw.2018.173357