استراتيجية ماوراء المعرفة عبر المنصة التعليمية وأثرها على مستوى التحصيل ودافعية الإنجاز الدراسى لبعض مهارات الجمبار الفنى لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية
متولى, . (2021). استراتيجية ماوراء المعرفة عبر المنصة التعليمية وأثرها على مستوى التحصيل ودافعية الإنجاز الدراسى لبعض مهارات الجمبار الفنى لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 062(062), 142-187. doi: 10.21608/ijssaa.2021.72296.1638
هديل احمد محمد متولى. "استراتيجية ماوراء المعرفة عبر المنصة التعليمية وأثرها على مستوى التحصيل ودافعية الإنجاز الدراسى لبعض مهارات الجمبار الفنى لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية". EKB Journal Management System, 062, 062, 2021, 142-187. doi: 10.21608/ijssaa.2021.72296.1638
متولى, . (2021). 'استراتيجية ماوراء المعرفة عبر المنصة التعليمية وأثرها على مستوى التحصيل ودافعية الإنجاز الدراسى لبعض مهارات الجمبار الفنى لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية', EKB Journal Management System, 062(062), pp. 142-187. doi: 10.21608/ijssaa.2021.72296.1638
متولى, . استراتيجية ماوراء المعرفة عبر المنصة التعليمية وأثرها على مستوى التحصيل ودافعية الإنجاز الدراسى لبعض مهارات الجمبار الفنى لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 2021; 062(062): 142-187. doi: 10.21608/ijssaa.2021.72296.1638