فاعلية أسلوب التعلم الذاتي باستخدام منصة مايکروسوفت تيمز (Microsoft Teams) على دافعية التعلم والانجاز الرقمى لمسابقة 100م عدو (بحث لابداء الراى والتقييم)
فهد محمد الثوينى, . (2021). فاعلية أسلوب التعلم الذاتي باستخدام منصة مايکروسوفت تيمز (Microsoft Teams) على دافعية التعلم والانجاز الرقمى لمسابقة 100م عدو (بحث لابداء الراى والتقييم). EKB Journal Management System, 063(063), 163-181. doi: 10.21608/ijssaa.2021.73637.1653
مشعل فهد محمد الثوينى. "فاعلية أسلوب التعلم الذاتي باستخدام منصة مايکروسوفت تيمز (Microsoft Teams) على دافعية التعلم والانجاز الرقمى لمسابقة 100م عدو (بحث لابداء الراى والتقييم)". EKB Journal Management System, 063, 063, 2021, 163-181. doi: 10.21608/ijssaa.2021.73637.1653
فهد محمد الثوينى, . (2021). 'فاعلية أسلوب التعلم الذاتي باستخدام منصة مايکروسوفت تيمز (Microsoft Teams) على دافعية التعلم والانجاز الرقمى لمسابقة 100م عدو (بحث لابداء الراى والتقييم)', EKB Journal Management System, 063(063), pp. 163-181. doi: 10.21608/ijssaa.2021.73637.1653
فهد محمد الثوينى, . فاعلية أسلوب التعلم الذاتي باستخدام منصة مايکروسوفت تيمز (Microsoft Teams) على دافعية التعلم والانجاز الرقمى لمسابقة 100م عدو (بحث لابداء الراى والتقييم). EKB Journal Management System, 2021; 063(063): 163-181. doi: 10.21608/ijssaa.2021.73637.1653