تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترون (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية
خليل سيد ابراهيم القلاف, . (2021). تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترون (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 37(5), 1-30. doi: 10.21608/mfes.2021.173726
نادية خليل سيد ابراهيم القلاف. "تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترون (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 37, 5, 2021, 1-30. doi: 10.21608/mfes.2021.173726
خليل سيد ابراهيم القلاف, . (2021). 'تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترون (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 37(5), pp. 1-30. doi: 10.21608/mfes.2021.173726
خليل سيد ابراهيم القلاف, . تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترون (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 37(5): 1-30. doi: 10.21608/mfes.2021.173726