أثر استخدام المدخل الجدلي التجريبي في العلوم علي تنمية مهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم سلامة عبدالعال, . (2020). أثر استخدام المدخل الجدلي التجريبي في العلوم علي تنمية مهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(123), 375-404. doi: 10.21608/jfeb.2020.173782
انجي إبراهيم سلامة عبدالعال. "أثر استخدام المدخل الجدلي التجريبي في العلوم علي تنمية مهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 123, 2020, 375-404. doi: 10.21608/jfeb.2020.173782
إبراهيم سلامة عبدالعال, . (2020). 'أثر استخدام المدخل الجدلي التجريبي في العلوم علي تنمية مهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(123), pp. 375-404. doi: 10.21608/jfeb.2020.173782
إبراهيم سلامة عبدالعال, . أثر استخدام المدخل الجدلي التجريبي في العلوم علي تنمية مهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 31(123): 375-404. doi: 10.21608/jfeb.2020.173782