استراتيجية تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى
(2017). استراتيجية تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى. EKB Journal Management System, 56(1), 439-482. doi: 10.21608/egjsw.2016.174000
. "استراتيجية تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى". EKB Journal Management System, 56, 1, 2017, 439-482. doi: 10.21608/egjsw.2016.174000
(2017). 'استراتيجية تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى', EKB Journal Management System, 56(1), pp. 439-482. doi: 10.21608/egjsw.2016.174000
استراتيجية تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى. EKB Journal Management System, 2017; 56(1): 439-482. doi: 10.21608/egjsw.2016.174000