(2017). استراتيجية تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى. EKB Journal Management System, 56(1), 439-482. doi: 10.21608/egjsw.2016.174000
. "استراتيجية تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى". EKB Journal Management System, 56, 1, 2017, 439-482. doi: 10.21608/egjsw.2016.174000
(2017). 'استراتيجية تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى', EKB Journal Management System, 56(1), pp. 439-482. doi: 10.21608/egjsw.2016.174000
استراتيجية تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى. EKB Journal Management System, 2017; 56(1): 439-482. doi: 10.21608/egjsw.2016.174000