أثر المناقشة الالکترونية القائمة علي استراتيجية توليد الأفکار(ٍScamper) في تنمية مفاهيم التسويق الابتکاري ومهارات التنظيم الذاتي لدي طلاب المدرسة الثانوية التجارية.
الحجري, . (2021). أثر المناقشة الالکترونية القائمة علي استراتيجية توليد الأفکار(ٍScamper) في تنمية مفاهيم التسويق الابتکاري ومهارات التنظيم الذاتي لدي طلاب المدرسة الثانوية التجارية.. EKB Journal Management System, 22(4), 317-361. doi: 10.21608/jsre.2021.64785.1282
حنان الحجري. "أثر المناقشة الالکترونية القائمة علي استراتيجية توليد الأفکار(ٍScamper) في تنمية مفاهيم التسويق الابتکاري ومهارات التنظيم الذاتي لدي طلاب المدرسة الثانوية التجارية.". EKB Journal Management System, 22, 4, 2021, 317-361. doi: 10.21608/jsre.2021.64785.1282
الحجري, . (2021). 'أثر المناقشة الالکترونية القائمة علي استراتيجية توليد الأفکار(ٍScamper) في تنمية مفاهيم التسويق الابتکاري ومهارات التنظيم الذاتي لدي طلاب المدرسة الثانوية التجارية.', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 317-361. doi: 10.21608/jsre.2021.64785.1282
الحجري, . أثر المناقشة الالکترونية القائمة علي استراتيجية توليد الأفکار(ٍScamper) في تنمية مفاهيم التسويق الابتکاري ومهارات التنظيم الذاتي لدي طلاب المدرسة الثانوية التجارية.. EKB Journal Management System, 2021; 22(4): 317-361. doi: 10.21608/jsre.2021.64785.1282