تقييم جودة التدريس الطارئ عن بُعد في مادة الأحياء للمرحلة الثانوية في ظل جائحة فيروس کورونا المُستَجَدّ في ضوء معايير مُقترحة
محمد, . (2021). تقييم جودة التدريس الطارئ عن بُعد في مادة الأحياء للمرحلة الثانوية في ظل جائحة فيروس کورونا المُستَجَدّ في ضوء معايير مُقترحة. EKB Journal Management System, 22(4), 362-414. doi: 10.21608/jsre.2021.64881.1284
احمد عمر احمد محمد محمد. "تقييم جودة التدريس الطارئ عن بُعد في مادة الأحياء للمرحلة الثانوية في ظل جائحة فيروس کورونا المُستَجَدّ في ضوء معايير مُقترحة". EKB Journal Management System, 22, 4, 2021, 362-414. doi: 10.21608/jsre.2021.64881.1284
محمد, . (2021). 'تقييم جودة التدريس الطارئ عن بُعد في مادة الأحياء للمرحلة الثانوية في ظل جائحة فيروس کورونا المُستَجَدّ في ضوء معايير مُقترحة', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 362-414. doi: 10.21608/jsre.2021.64881.1284
محمد, . تقييم جودة التدريس الطارئ عن بُعد في مادة الأحياء للمرحلة الثانوية في ظل جائحة فيروس کورونا المُستَجَدّ في ضوء معايير مُقترحة. EKB Journal Management System, 2021; 22(4): 362-414. doi: 10.21608/jsre.2021.64881.1284