فاعلية برنامج فى العلوم قائم على نظريتى الذکاءات المتعددة والبنائية الاجتماعية في التحصيل وتنمية المهارات الحياتية والاتجاه نحو المادة وتقدير الذات لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعى
صديق, . (2021). فاعلية برنامج فى العلوم قائم على نظريتى الذکاءات المتعددة والبنائية الاجتماعية في التحصيل وتنمية المهارات الحياتية والاتجاه نحو المادة وتقدير الذات لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعى. EKB Journal Management System, 22(4), 479-546. doi: 10.21608/jsre.2021.61712.1267
سعيد صديق. "فاعلية برنامج فى العلوم قائم على نظريتى الذکاءات المتعددة والبنائية الاجتماعية في التحصيل وتنمية المهارات الحياتية والاتجاه نحو المادة وتقدير الذات لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعى". EKB Journal Management System, 22, 4, 2021, 479-546. doi: 10.21608/jsre.2021.61712.1267
صديق, . (2021). 'فاعلية برنامج فى العلوم قائم على نظريتى الذکاءات المتعددة والبنائية الاجتماعية في التحصيل وتنمية المهارات الحياتية والاتجاه نحو المادة وتقدير الذات لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعى', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 479-546. doi: 10.21608/jsre.2021.61712.1267
صديق, . فاعلية برنامج فى العلوم قائم على نظريتى الذکاءات المتعددة والبنائية الاجتماعية في التحصيل وتنمية المهارات الحياتية والاتجاه نحو المادة وتقدير الذات لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعى. EKB Journal Management System, 2021; 22(4): 479-546. doi: 10.21608/jsre.2021.61712.1267