أثر بيئة تعليمية إلکترونية ثلاثية الأبعاد في تدريس التاريخ لتنمية أبعاد الحوار الحضاري العالمي والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
الحنان, ., أحمد, . (2021). أثر بيئة تعليمية إلکترونية ثلاثية الأبعاد في تدريس التاريخ لتنمية أبعاد الحوار الحضاري العالمي والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 22(4), 547-592. doi: 10.21608/jsre.2021.61616.1268
طاهر الحنان; محمد أحمد. "أثر بيئة تعليمية إلکترونية ثلاثية الأبعاد في تدريس التاريخ لتنمية أبعاد الحوار الحضاري العالمي والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 22, 4, 2021, 547-592. doi: 10.21608/jsre.2021.61616.1268
الحنان, ., أحمد, . (2021). 'أثر بيئة تعليمية إلکترونية ثلاثية الأبعاد في تدريس التاريخ لتنمية أبعاد الحوار الحضاري العالمي والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 547-592. doi: 10.21608/jsre.2021.61616.1268
الحنان, ., أحمد, . أثر بيئة تعليمية إلکترونية ثلاثية الأبعاد في تدريس التاريخ لتنمية أبعاد الحوار الحضاري العالمي والمثابرة الأکاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 22(4): 547-592. doi: 10.21608/jsre.2021.61616.1268