برنامج تدريبي لمعلمي مدارس الدمج قائم على المنهج الجديد2.0 وأثره في تنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لديهم
أحمد مصطفى, . (2021). برنامج تدريبي لمعلمي مدارس الدمج قائم على المنهج الجديد2.0 وأثره في تنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لديهم. EKB Journal Management System, 46(1), 323-392. doi: 10.21608/fthj.2021.174751
سارة أحمد مصطفى. "برنامج تدريبي لمعلمي مدارس الدمج قائم على المنهج الجديد2.0 وأثره في تنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لديهم". EKB Journal Management System, 46, 1, 2021, 323-392. doi: 10.21608/fthj.2021.174751
أحمد مصطفى, . (2021). 'برنامج تدريبي لمعلمي مدارس الدمج قائم على المنهج الجديد2.0 وأثره في تنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لديهم', EKB Journal Management System, 46(1), pp. 323-392. doi: 10.21608/fthj.2021.174751
أحمد مصطفى, . برنامج تدريبي لمعلمي مدارس الدمج قائم على المنهج الجديد2.0 وأثره في تنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لديهم. EKB Journal Management System, 2021; 46(1): 323-392. doi: 10.21608/fthj.2021.174751