الذکاء الاصطناعي بين کلاً من التسويق الاصطناعي والإعلان الذکي
محمد السيد عبده, . (2023). الذکاء الاصطناعي بين کلاً من التسويق الاصطناعي والإعلان الذکي. EKB Journal Management System, 8(38), 238-267. doi: 10.21608/mjaf.2021.69811.2297
آلاء محمد السيد عبده. "الذکاء الاصطناعي بين کلاً من التسويق الاصطناعي والإعلان الذکي". EKB Journal Management System, 8, 38, 2023, 238-267. doi: 10.21608/mjaf.2021.69811.2297
محمد السيد عبده, . (2023). 'الذکاء الاصطناعي بين کلاً من التسويق الاصطناعي والإعلان الذکي', EKB Journal Management System, 8(38), pp. 238-267. doi: 10.21608/mjaf.2021.69811.2297
محمد السيد عبده, . الذکاء الاصطناعي بين کلاً من التسويق الاصطناعي والإعلان الذکي. EKB Journal Management System, 2023; 8(38): 238-267. doi: 10.21608/mjaf.2021.69811.2297