إدماج مفاهيم الاتصال التسويقي المتکامل من منظور اقتصادي في تصميم الإعلان السياحي الداخلي (تطبيقاً على إعلانات السياحة التراثية في مصر)
ابو الغيط, . (2021). إدماج مفاهيم الاتصال التسويقي المتکامل من منظور اقتصادي في تصميم الإعلان السياحي الداخلي (تطبيقاً على إعلانات السياحة التراثية في مصر). EKB Journal Management System, 6(3), 541-569. doi: 10.21608/mjaf.2021.68040.2283
هايدى يوسف ابو الغيط. "إدماج مفاهيم الاتصال التسويقي المتکامل من منظور اقتصادي في تصميم الإعلان السياحي الداخلي (تطبيقاً على إعلانات السياحة التراثية في مصر)". EKB Journal Management System, 6, 3, 2021, 541-569. doi: 10.21608/mjaf.2021.68040.2283
ابو الغيط, . (2021). 'إدماج مفاهيم الاتصال التسويقي المتکامل من منظور اقتصادي في تصميم الإعلان السياحي الداخلي (تطبيقاً على إعلانات السياحة التراثية في مصر)', EKB Journal Management System, 6(3), pp. 541-569. doi: 10.21608/mjaf.2021.68040.2283
ابو الغيط, . إدماج مفاهيم الاتصال التسويقي المتکامل من منظور اقتصادي في تصميم الإعلان السياحي الداخلي (تطبيقاً على إعلانات السياحة التراثية في مصر). EKB Journal Management System, 2021; 6(3): 541-569. doi: 10.21608/mjaf.2021.68040.2283