التحديات التي تواجه معلمي التعليم العام في توظيف مصفوفة التقويم في الصفوف التي يتواجد بها طلبة ذوو صعوبات التعلم في منطقة مکة المکرمة
العمري, ., الحساني, . (2021). التحديات التي تواجه معلمي التعليم العام في توظيف مصفوفة التقويم في الصفوف التي يتواجد بها طلبة ذوو صعوبات التعلم في منطقة مکة المکرمة. EKB Journal Management System, 134(134), 73-100. doi: 10.21608/saep.2021.175138
أ. روزان عبد السلام راشد العمري; د. سامر عبد الحميد الحساني. "التحديات التي تواجه معلمي التعليم العام في توظيف مصفوفة التقويم في الصفوف التي يتواجد بها طلبة ذوو صعوبات التعلم في منطقة مکة المکرمة". EKB Journal Management System, 134, 134, 2021, 73-100. doi: 10.21608/saep.2021.175138
العمري, ., الحساني, . (2021). 'التحديات التي تواجه معلمي التعليم العام في توظيف مصفوفة التقويم في الصفوف التي يتواجد بها طلبة ذوو صعوبات التعلم في منطقة مکة المکرمة', EKB Journal Management System, 134(134), pp. 73-100. doi: 10.21608/saep.2021.175138
العمري, ., الحساني, . التحديات التي تواجه معلمي التعليم العام في توظيف مصفوفة التقويم في الصفوف التي يتواجد بها طلبة ذوو صعوبات التعلم في منطقة مکة المکرمة. EKB Journal Management System, 2021; 134(134): 73-100. doi: 10.21608/saep.2021.175138