دور معلم الإعاقة العقلية في تفعيل برامج الخدمات المساندة لتنمية المهارات الأکاديمية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم
الزهراني, . (2021). دور معلم الإعاقة العقلية في تفعيل برامج الخدمات المساندة لتنمية المهارات الأکاديمية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 134(134), 443-479. doi: 10.21608/saep.2021.175147
د. ناصر عطية الزهراني. "دور معلم الإعاقة العقلية في تفعيل برامج الخدمات المساندة لتنمية المهارات الأکاديمية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 134, 134, 2021, 443-479. doi: 10.21608/saep.2021.175147
الزهراني, . (2021). 'دور معلم الإعاقة العقلية في تفعيل برامج الخدمات المساندة لتنمية المهارات الأکاديمية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 134(134), pp. 443-479. doi: 10.21608/saep.2021.175147
الزهراني, . دور معلم الإعاقة العقلية في تفعيل برامج الخدمات المساندة لتنمية المهارات الأکاديمية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2021; 134(134): 443-479. doi: 10.21608/saep.2021.175147