فاعلية استراتيجية حل المشکلات الإلکترونية فى بيئة تعلم تکيفية لتنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم مفتوحة المصدر لدى معلمي التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة
أحمد, . (2020). فاعلية استراتيجية حل المشکلات الإلکترونية فى بيئة تعلم تکيفية لتنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم مفتوحة المصدر لدى معلمي التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 111(4), 1821-1845. doi: 10.21608/maed.2020.175474
صابرين المهدى عبد المطلب أحمد. "فاعلية استراتيجية حل المشکلات الإلکترونية فى بيئة تعلم تکيفية لتنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم مفتوحة المصدر لدى معلمي التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 111, 4, 2020, 1821-1845. doi: 10.21608/maed.2020.175474
أحمد, . (2020). 'فاعلية استراتيجية حل المشکلات الإلکترونية فى بيئة تعلم تکيفية لتنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم مفتوحة المصدر لدى معلمي التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 111(4), pp. 1821-1845. doi: 10.21608/maed.2020.175474
أحمد, . فاعلية استراتيجية حل المشکلات الإلکترونية فى بيئة تعلم تکيفية لتنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم مفتوحة المصدر لدى معلمي التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2020; 111(4): 1821-1845. doi: 10.21608/maed.2020.175474