العلاقة بين تنظيم الذات والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم
فايق دانيال, . (2018). العلاقة بين تنظيم الذات والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 86(3), 326-351. doi: 10.21608/fjhj.2018.175821
مارى فايق دانيال. "العلاقة بين تنظيم الذات والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 86, 3, 2018, 326-351. doi: 10.21608/fjhj.2018.175821
فايق دانيال, . (2018). 'العلاقة بين تنظيم الذات والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 86(3), pp. 326-351. doi: 10.21608/fjhj.2018.175821
فايق دانيال, . العلاقة بين تنظيم الذات والذکاء لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2018; 86(3): 326-351. doi: 10.21608/fjhj.2018.175821