فاعلية تصميم قصة رقمية قائمة على مدخل الشکل الخطى "المنتظم" فى تنمية التحصيل لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الابتدائيه
محمد زغلول, . (2017). فاعلية تصميم قصة رقمية قائمة على مدخل الشکل الخطى "المنتظم" فى تنمية التحصيل لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الابتدائيه. EKB Journal Management System, 35(35), 165-188. doi: 10.21608/deu.2017.17626
سارة شاکر محمد زغلول. "فاعلية تصميم قصة رقمية قائمة على مدخل الشکل الخطى "المنتظم" فى تنمية التحصيل لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الابتدائيه". EKB Journal Management System, 35, 35, 2017, 165-188. doi: 10.21608/deu.2017.17626
محمد زغلول, . (2017). 'فاعلية تصميم قصة رقمية قائمة على مدخل الشکل الخطى "المنتظم" فى تنمية التحصيل لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الابتدائيه', EKB Journal Management System, 35(35), pp. 165-188. doi: 10.21608/deu.2017.17626
محمد زغلول, . فاعلية تصميم قصة رقمية قائمة على مدخل الشکل الخطى "المنتظم" فى تنمية التحصيل لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الابتدائيه. EKB Journal Management System, 2017; 35(35): 165-188. doi: 10.21608/deu.2017.17626