أثر تطوير وتقييم نظام التعليم الالکتروني التفاعلي للمواد الدراسية في مدارس محافظة نابلس | ||||
المجله الدوليه للتعليم بالانترنت | ||||
Article 2, Volume 20, Issue 1, July 2021, Page 22-65 PDF (1.29 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jaee.2021.176286 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
قيس مروان عواد | ||||
الجامعة العربية الامريکية - نابلس – فلسطين | ||||
Abstract | ||||
ان التعليم الألکتروني هو طريقة للتعليم بأستتتم ام اليالأ الأت تتاد الک يحة کالکاستتوا و ال تتبکالأ و الوستا ط العتع م عن ا د اي تاد الععلوعة للعتعلعين بأسترو وللأ والد کلوة وب تورم تعکن عن ا ار الععلية التعليعية ولياس وتقييم ا اء العتعلعين. ولهذا استتتتتتتتم علأ ود العالم العمتلوة هذا النوو عن التعليم وذلک لعا يتعيز به عن عوا تتوالأ تستتهد الععلية التعليعية ب تتورم فاعةض ألتاتتلأ الکا ه ال توعيلة لعمتلف عستويالأ ال ا رسة وتطويرم لي د ال کالة ا اد وا اء اکسن. وهذا عالام به الباکث ي هتذا البکتث بعکتاولتة تطوير نتتام تعليعي الکتروني توتافلي ل عتد التعليم بتالطريقتة الرلکترونيتة الرا ال التعليم بالطريقة التقلي ية. ق تناود الباکث ي الو تتد الأود تک ي ع تتکلة ال ا رستتة وتعريف الع تتطلکالأ العستتتم عةض وتم فرض ال ا رستتالأ الستتابقة ي الو تتد الحاني . ثعا الو تتد الحالث يتاتتعن العنهمية والا ا رءالأ و تطور کد عن التعليم الالکتروني والتوافلي. لام الباکث ي الو د ال ا ربع بتطوير نتام التعليم الالکتروني فن طريق ا رسة عو لة لأنواو عمتلوة عن نتم إ ار التعلم ض و ثهعها نتام عو د لعا يتعتع به هذا النتام عن عوا تتتتتتتوالأ تعيزم فن بقية الأنتعتتة الأمرح. کيتتث لتتام بعتت ث ث رلأ لتطويرم فن طريق إي تتا تطبيقتتالأ ثمرح ع ا ر قتتة لبرنتتاع العو د لتعزيز ال انا التقني ي التعليم وکذلک ب ا رع عکاکا تکاکي الوالع الا ت ا راتتتتي للعمتب ا رلأ و البي الأ التقنية الهن ستتيةض وب ا رع توافلية ستتاف لأ فل عد الوالع الععلي والنتر الرا وثستهد إل الطالا والع رس . | ||||
Statistics Article View: 269 PDF Download: 452 |
||||