استراتيجيات تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى
(2017). استراتيجيات تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى. EKB Journal Management System, 56(8), 15-46. doi: 10.21608/egjsw.2017.177278
. "استراتيجيات تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى". EKB Journal Management System, 56, 8, 2017, 15-46. doi: 10.21608/egjsw.2017.177278
(2017). 'استراتيجيات تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى', EKB Journal Management System, 56(8), pp. 15-46. doi: 10.21608/egjsw.2017.177278
استراتيجيات تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى. EKB Journal Management System, 2017; 56(8): 15-46. doi: 10.21608/egjsw.2017.177278