(2017). استراتيجيات تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى. EKB Journal Management System, 56(8), 15-46. doi: 10.21608/egjsw.2017.177278
. "استراتيجيات تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى". EKB Journal Management System, 56, 8, 2017, 15-46. doi: 10.21608/egjsw.2017.177278
(2017). 'استراتيجيات تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى', EKB Journal Management System, 56(8), pp. 15-46. doi: 10.21608/egjsw.2017.177278
استراتيجيات تدريسية لتمکين التلمذة التى لديها صعوبات تعلم فى القراءة من الاستفادة من المنهج العادى داخل الصف أسماء ابراهيم الحربى. EKB Journal Management System, 2017; 56(8): 15-46. doi: 10.21608/egjsw.2017.177278