أثر جودة العلاقات التسويقية على ولاء العملاء في شرکات الهاتف النقال
القرشي, ., السلمان, . (2016). أثر جودة العلاقات التسويقية على ولاء العملاء في شرکات الهاتف النقال. EKB Journal Management System, 36(2), 249-273. doi: 10.21608/aja.2016.17767
ظاهر رداد القرشي; محمد قاسم السلمان. "أثر جودة العلاقات التسويقية على ولاء العملاء في شرکات الهاتف النقال". EKB Journal Management System, 36, 2, 2016, 249-273. doi: 10.21608/aja.2016.17767
القرشي, ., السلمان, . (2016). 'أثر جودة العلاقات التسويقية على ولاء العملاء في شرکات الهاتف النقال', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 249-273. doi: 10.21608/aja.2016.17767
القرشي, ., السلمان, . أثر جودة العلاقات التسويقية على ولاء العملاء في شرکات الهاتف النقال. EKB Journal Management System, 2016; 36(2): 249-273. doi: 10.21608/aja.2016.17767