فاعلية العلاقات العامة في تحفيز الجمهور العراقي لاقتناء المنتج الوطني
حسين الشمري, ., فالح تايه التميمي, . (2021). فاعلية العلاقات العامة في تحفيز الجمهور العراقي لاقتناء المنتج الوطني. EKB Journal Management System, 49(1), 316-335. doi: 10.21608/aafu.2021.177984
رشيد حسين الشمري; محمد فالح تايه التميمي. "فاعلية العلاقات العامة في تحفيز الجمهور العراقي لاقتناء المنتج الوطني". EKB Journal Management System, 49, 1, 2021, 316-335. doi: 10.21608/aafu.2021.177984
حسين الشمري, ., فالح تايه التميمي, . (2021). 'فاعلية العلاقات العامة في تحفيز الجمهور العراقي لاقتناء المنتج الوطني', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 316-335. doi: 10.21608/aafu.2021.177984
حسين الشمري, ., فالح تايه التميمي, . فاعلية العلاقات العامة في تحفيز الجمهور العراقي لاقتناء المنتج الوطني. EKB Journal Management System, 2021; 49(1): 316-335. doi: 10.21608/aafu.2021.177984