فعالية استراتيجية تدريس مستندة إلى نظرية التعلم القائم على الدماغ في تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
رمضان, . (2016). فعالية استراتيجية تدريس مستندة إلى نظرية التعلم القائم على الدماغ في تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 97(2), 249-275. doi: 10.21608/maed.2016.178177
أحمد رمضان صالح رمضان. "فعالية استراتيجية تدريس مستندة إلى نظرية التعلم القائم على الدماغ في تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 97, 2, 2016, 249-275. doi: 10.21608/maed.2016.178177
رمضان, . (2016). 'فعالية استراتيجية تدريس مستندة إلى نظرية التعلم القائم على الدماغ في تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 97(2), pp. 249-275. doi: 10.21608/maed.2016.178177
رمضان, . فعالية استراتيجية تدريس مستندة إلى نظرية التعلم القائم على الدماغ في تنمية مهارات التفکير الناقد والإبداعى في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 97(2): 249-275. doi: 10.21608/maed.2016.178177