العوامل المؤثرة على رضا العملاء وعلاقتها بالتحول للشراء من المتاجر التقليدية إلى المواقع االالکترونية باستخدام مقياس NPSدراسة تطبيقية
عمر خشبة, . (2020). العوامل المؤثرة على رضا العملاء وعلاقتها بالتحول للشراء من المتاجر التقليدية إلى المواقع االالکترونية باستخدام مقياس NPSدراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 44(1), 129-157. doi: 10.21608/alat.2020.178802
إسلام عمر خشبة. "العوامل المؤثرة على رضا العملاء وعلاقتها بالتحول للشراء من المتاجر التقليدية إلى المواقع االالکترونية باستخدام مقياس NPSدراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 44, 1, 2020, 129-157. doi: 10.21608/alat.2020.178802
عمر خشبة, . (2020). 'العوامل المؤثرة على رضا العملاء وعلاقتها بالتحول للشراء من المتاجر التقليدية إلى المواقع االالکترونية باستخدام مقياس NPSدراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 129-157. doi: 10.21608/alat.2020.178802
عمر خشبة, . العوامل المؤثرة على رضا العملاء وعلاقتها بالتحول للشراء من المتاجر التقليدية إلى المواقع االالکترونية باستخدام مقياس NPSدراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2020; 44(1): 129-157. doi: 10.21608/alat.2020.178802