فاعلية استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الضبط النحوي في التعبير الشفهي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري
مسعود, ., عبد الله, ., أبو شعيشع, . (2021). فاعلية استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الضبط النحوي في التعبير الشفهي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 40(189), 402-439. doi: 10.21608/jsrep.2021.178855
سامح رجب جلول مسعود; محمد عبد الوهاب محمد عبد الله; فتحي إبراهيم أبو شعيشع. "فاعلية استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الضبط النحوي في التعبير الشفهي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري". EKB Journal Management System, 40, 189, 2021, 402-439. doi: 10.21608/jsrep.2021.178855
مسعود, ., عبد الله, ., أبو شعيشع, . (2021). 'فاعلية استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الضبط النحوي في التعبير الشفهي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري', EKB Journal Management System, 40(189), pp. 402-439. doi: 10.21608/jsrep.2021.178855
مسعود, ., عبد الله, ., أبو شعيشع, . فاعلية استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الضبط النحوي في التعبير الشفهي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 2021; 40(189): 402-439. doi: 10.21608/jsrep.2021.178855