أثر استخدام استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة عل تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بليبيا
محمد حسن, ., ابراهيم الور, ., البسيوني, . (2016). أثر استخدام استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة عل تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بليبيا. EKB Journal Management System, 34(34), 61-91. doi: 10.21608/deu.2016.17888
امنه محمد حسن; أحمد محمد ابراهيم الور; محمد سویلم البسيوني. "أثر استخدام استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة عل تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بليبيا". EKB Journal Management System, 34, 34, 2016, 61-91. doi: 10.21608/deu.2016.17888
محمد حسن, ., ابراهيم الور, ., البسيوني, . (2016). 'أثر استخدام استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة عل تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بليبيا', EKB Journal Management System, 34(34), pp. 61-91. doi: 10.21608/deu.2016.17888
محمد حسن, ., ابراهيم الور, ., البسيوني, . أثر استخدام استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة عل تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بليبيا. EKB Journal Management System, 2016; 34(34): 61-91. doi: 10.21608/deu.2016.17888