إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
أحمد محمد السمان, . (2020). إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 31(124), 263-318. doi: 10.21608/jfeb.2020.178981
مروان أحمد محمد السمان. "إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 31, 124, 2020, 263-318. doi: 10.21608/jfeb.2020.178981
أحمد محمد السمان, . (2020). 'إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 31(124), pp. 263-318. doi: 10.21608/jfeb.2020.178981
أحمد محمد السمان, . إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 31(124): 263-318. doi: 10.21608/jfeb.2020.178981