فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
مسلم, ., الدخيلي, . (2019). فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 38(182ج2), 959-987. doi: 10.21608/jsrep.2019.179238
حمودة أحمد حسن مسلم; عيسى بن رحيل الدخيلي. "فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 38, 182ج2, 2019, 959-987. doi: 10.21608/jsrep.2019.179238
مسلم, ., الدخيلي, . (2019). 'فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 38(182ج2), pp. 959-987. doi: 10.21608/jsrep.2019.179238
مسلم, ., الدخيلي, . فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2019; 38(182ج2): 959-987. doi: 10.21608/jsrep.2019.179238