فاعلية برنامج تدريبي؛ في إکساب الطلاب معلمي التعليم الأساسي ثقافة بحوث الفعل، وتطبيقاتها التشارکية في تعليم اللغة العربية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة
المحلاوي, . (2019). فاعلية برنامج تدريبي؛ في إکساب الطلاب معلمي التعليم الأساسي ثقافة بحوث الفعل، وتطبيقاتها التشارکية في تعليم اللغة العربية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 38(182ج2), 1219-1254. doi: 10.21608/jsrep.2019.179266
نجلاء أحمد المحلاوي. "فاعلية برنامج تدريبي؛ في إکساب الطلاب معلمي التعليم الأساسي ثقافة بحوث الفعل، وتطبيقاتها التشارکية في تعليم اللغة العربية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 38, 182ج2, 2019, 1219-1254. doi: 10.21608/jsrep.2019.179266
المحلاوي, . (2019). 'فاعلية برنامج تدريبي؛ في إکساب الطلاب معلمي التعليم الأساسي ثقافة بحوث الفعل، وتطبيقاتها التشارکية في تعليم اللغة العربية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 38(182ج2), pp. 1219-1254. doi: 10.21608/jsrep.2019.179266
المحلاوي, . فاعلية برنامج تدريبي؛ في إکساب الطلاب معلمي التعليم الأساسي ثقافة بحوث الفعل، وتطبيقاتها التشارکية في تعليم اللغة العربية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2019; 38(182ج2): 1219-1254. doi: 10.21608/jsrep.2019.179266