استخدام إستراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بالأنشطة الإثرائية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
تهامي عبد اللاه سيفين, . (2021). استخدام إستراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بالأنشطة الإثرائية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 88(88), 205-236. doi: 10.21608/edusohag.2021.179998
حسن تهامي عبد اللاه سيفين. "استخدام إستراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بالأنشطة الإثرائية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 88, 88, 2021, 205-236. doi: 10.21608/edusohag.2021.179998
تهامي عبد اللاه سيفين, . (2021). 'استخدام إستراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بالأنشطة الإثرائية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 88(88), pp. 205-236. doi: 10.21608/edusohag.2021.179998
تهامي عبد اللاه سيفين, . استخدام إستراتيجية تسلق الهضبة المدعمة بالأنشطة الإثرائية في تدريس اللغة العربية وأثرها على تحسين الأداء القرائي وفهم المقروء وتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 88(88): 205-236. doi: 10.21608/edusohag.2021.179998