التفاعل بين نمط عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي/ الأفقي) بتطبيقات الحوسبه السحابية والسعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.
السـيـد محـمـد حسن, . (2021). التفاعل بين نمط عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي/ الأفقي) بتطبيقات الحوسبه السحابية والسعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.. EKB Journal Management System, 88(88), 385-498. doi: 10.21608/edusohag.2021.180008
نـبيــل السـيـد محـمـد حسن. "التفاعل بين نمط عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي/ الأفقي) بتطبيقات الحوسبه السحابية والسعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.". EKB Journal Management System, 88, 88, 2021, 385-498. doi: 10.21608/edusohag.2021.180008
السـيـد محـمـد حسن, . (2021). 'التفاعل بين نمط عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي/ الأفقي) بتطبيقات الحوسبه السحابية والسعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.', EKB Journal Management System, 88(88), pp. 385-498. doi: 10.21608/edusohag.2021.180008
السـيـد محـمـد حسن, . التفاعل بين نمط عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي/ الأفقي) بتطبيقات الحوسبه السحابية والسعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.. EKB Journal Management System, 2021; 88(88): 385-498. doi: 10.21608/edusohag.2021.180008