تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني
جاد الله, . (2021). تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني. EKB Journal Management System, 32(124.4), 3-14. doi: 10.21608/sjam.2021.180027
رشا عبد الحميد أحمد جاد الله. "تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني". EKB Journal Management System, 32, 124.4, 2021, 3-14. doi: 10.21608/sjam.2021.180027
جاد الله, . (2021). 'تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني', EKB Journal Management System, 32(124.4), pp. 3-14. doi: 10.21608/sjam.2021.180027
جاد الله, . تفاعلية الاتصال لممارسي العلاقات العامة في بيئة الإنترنت: دراسة حالة على قطاع السياحة في ضوء نظرية الحوار الإلکتروني. EKB Journal Management System, 2021; 32(124.4): 3-14. doi: 10.21608/sjam.2021.180027