تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية
جاد الله, . (2021). تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية. EKB Journal Management System, 32(124.4), 3-12. doi: 10.21608/sjam.2021.180028
رشا عبد الحميد أحمد جاد الله. "تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية". EKB Journal Management System, 32, 124.4, 2021, 3-12. doi: 10.21608/sjam.2021.180028
جاد الله, . (2021). 'تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية', EKB Journal Management System, 32(124.4), pp. 3-12. doi: 10.21608/sjam.2021.180028
جاد الله, . تفاعلية الإعلانات بالمواقع الالکترونية وعلاقتها بجودة الخدمات: دراسة تحليلية على شرکات السياحة المصرية. EKB Journal Management System, 2021; 32(124.4): 3-12. doi: 10.21608/sjam.2021.180028