فاعلية برنامج إرشادي قائم على فن القصة للحد من ظاهرة التنمر الإلکتروني لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية
حسانين, . (2021). فاعلية برنامج إرشادي قائم على فن القصة للحد من ظاهرة التنمر الإلکتروني لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية. EKB Journal Management System, 32(124.3), 3-47. doi: 10.21608/sjam.2021.180030
أحمد عبد الجواد فهمى حسانين. "فاعلية برنامج إرشادي قائم على فن القصة للحد من ظاهرة التنمر الإلکتروني لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية". EKB Journal Management System, 32, 124.3, 2021, 3-47. doi: 10.21608/sjam.2021.180030
حسانين, . (2021). 'فاعلية برنامج إرشادي قائم على فن القصة للحد من ظاهرة التنمر الإلکتروني لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية', EKB Journal Management System, 32(124.3), pp. 3-47. doi: 10.21608/sjam.2021.180030
حسانين, . فاعلية برنامج إرشادي قائم على فن القصة للحد من ظاهرة التنمر الإلکتروني لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 32(124.3): 3-47. doi: 10.21608/sjam.2021.180030