دور خبرات العملاء الإلکترونية في تحقيق رضا مرضى المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة عبر تطبيق واتس آب وموقع الفيسبوک
يوسف عبد السلام محمد, ., عمر خشبة, . (2020). دور خبرات العملاء الإلکترونية في تحقيق رضا مرضى المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة عبر تطبيق واتس آب وموقع الفيسبوک. EKB Journal Management System, 44(2), 63-91. doi: 10.21608/alat.2021.180046
أحمد يوسف عبد السلام محمد; إسلام عمر خشبة. "دور خبرات العملاء الإلکترونية في تحقيق رضا مرضى المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة عبر تطبيق واتس آب وموقع الفيسبوک". EKB Journal Management System, 44, 2, 2020, 63-91. doi: 10.21608/alat.2021.180046
يوسف عبد السلام محمد, ., عمر خشبة, . (2020). 'دور خبرات العملاء الإلکترونية في تحقيق رضا مرضى المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة عبر تطبيق واتس آب وموقع الفيسبوک', EKB Journal Management System, 44(2), pp. 63-91. doi: 10.21608/alat.2021.180046
يوسف عبد السلام محمد, ., عمر خشبة, . دور خبرات العملاء الإلکترونية في تحقيق رضا مرضى المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة عبر تطبيق واتس آب وموقع الفيسبوک. EKB Journal Management System, 2020; 44(2): 63-91. doi: 10.21608/alat.2021.180046