الدافعية العقلية کمتغير وسيط للعلاقة بين الذکاء المنظومي والتنظيم الذاتي للتعلم الأکاديمي باستخدام نموذج تحليل المسار لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية
عبد الحليم, . (2021). الدافعية العقلية کمتغير وسيط للعلاقة بين الذکاء المنظومي والتنظيم الذاتي للتعلم الأکاديمي باستخدام نموذج تحليل المسار لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 45(1), 75-148. doi: 10.21608/jfeps.2021.180055
رضا ربيع عبد الحليم. "الدافعية العقلية کمتغير وسيط للعلاقة بين الذکاء المنظومي والتنظيم الذاتي للتعلم الأکاديمي باستخدام نموذج تحليل المسار لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 45, 1, 2021, 75-148. doi: 10.21608/jfeps.2021.180055
عبد الحليم, . (2021). 'الدافعية العقلية کمتغير وسيط للعلاقة بين الذکاء المنظومي والتنظيم الذاتي للتعلم الأکاديمي باستخدام نموذج تحليل المسار لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 45(1), pp. 75-148. doi: 10.21608/jfeps.2021.180055
عبد الحليم, . الدافعية العقلية کمتغير وسيط للعلاقة بين الذکاء المنظومي والتنظيم الذاتي للتعلم الأکاديمي باستخدام نموذج تحليل المسار لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 45(1): 75-148. doi: 10.21608/jfeps.2021.180055