برنامج قائم على التدريب السمعي اللفظي باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة في تحسين مهارات الوعى الفونولوجي وأثرة في تحسين بعض مهارات القراءة (التعرف - الفهم) لدى الأطفال الصم زارعي القوقعة الاليکترونية
مصطفي, . (2021). برنامج قائم على التدريب السمعي اللفظي باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة في تحسين مهارات الوعى الفونولوجي وأثرة في تحسين بعض مهارات القراءة (التعرف - الفهم) لدى الأطفال الصم زارعي القوقعة الاليکترونية. EKB Journal Management System, 45(1), 151-246. doi: 10.21608/jfeps.2021.180056
أسامة فاروق مصطفي. "برنامج قائم على التدريب السمعي اللفظي باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة في تحسين مهارات الوعى الفونولوجي وأثرة في تحسين بعض مهارات القراءة (التعرف - الفهم) لدى الأطفال الصم زارعي القوقعة الاليکترونية". EKB Journal Management System, 45, 1, 2021, 151-246. doi: 10.21608/jfeps.2021.180056
مصطفي, . (2021). 'برنامج قائم على التدريب السمعي اللفظي باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة في تحسين مهارات الوعى الفونولوجي وأثرة في تحسين بعض مهارات القراءة (التعرف - الفهم) لدى الأطفال الصم زارعي القوقعة الاليکترونية', EKB Journal Management System, 45(1), pp. 151-246. doi: 10.21608/jfeps.2021.180056
مصطفي, . برنامج قائم على التدريب السمعي اللفظي باستخدام تکنولوجيا الوسائط المتعددة في تحسين مهارات الوعى الفونولوجي وأثرة في تحسين بعض مهارات القراءة (التعرف - الفهم) لدى الأطفال الصم زارعي القوقعة الاليکترونية. EKB Journal Management System, 2021; 45(1): 151-246. doi: 10.21608/jfeps.2021.180056