استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر الإحصاء وأثره في تحسين التفکير الإبداعي لدى طلاب کلية التربية
حسن, . (2021). استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر الإحصاء وأثره في تحسين التفکير الإبداعي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 45(1), 223-266. doi: 10.21608/jfeps.2021.180065
علي صلاح عبد المحسن حسن. "استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر الإحصاء وأثره في تحسين التفکير الإبداعي لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 45, 1, 2021, 223-266. doi: 10.21608/jfeps.2021.180065
حسن, . (2021). 'استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر الإحصاء وأثره في تحسين التفکير الإبداعي لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 45(1), pp. 223-266. doi: 10.21608/jfeps.2021.180065
حسن, . استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر الإحصاء وأثره في تحسين التفکير الإبداعي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2021; 45(1): 223-266. doi: 10.21608/jfeps.2021.180065