فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادية
اسماعيل, ., منيب, ., علي, . (2021). فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 9(27), 225-252. doi: 10.21608/foej.2021.70426.1016
محمد فاروق حافظ محمد اسماعيل; تهاني محمد عثمان منيب; عبد الحميد محمد علي. "فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 9, 27, 2021, 225-252. doi: 10.21608/foej.2021.70426.1016
اسماعيل, ., منيب, ., علي, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 9(27), pp. 225-252. doi: 10.21608/foej.2021.70426.1016
اسماعيل, ., منيب, ., علي, . فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 9(27): 225-252. doi: 10.21608/foej.2021.70426.1016