دوافع الشراء عبر الإنستغرام: دراسة على قطاع الإکسسوارات النسائية في المملکة العربية السعودية
القحطاني, . (2015). دوافع الشراء عبر الإنستغرام: دراسة على قطاع الإکسسوارات النسائية في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 35(1), 419-439. doi: 10.21608/aja.2015.18031
صالح بن سعد القحطاني. "دوافع الشراء عبر الإنستغرام: دراسة على قطاع الإکسسوارات النسائية في المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 35, 1, 2015, 419-439. doi: 10.21608/aja.2015.18031
القحطاني, . (2015). 'دوافع الشراء عبر الإنستغرام: دراسة على قطاع الإکسسوارات النسائية في المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 419-439. doi: 10.21608/aja.2015.18031
القحطاني, . دوافع الشراء عبر الإنستغرام: دراسة على قطاع الإکسسوارات النسائية في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2015; 35(1): 419-439. doi: 10.21608/aja.2015.18031