فاعلية استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسيه للمبتدئين فى الهوکى
التفاهنى, . (2021). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسيه للمبتدئين فى الهوکى. EKB Journal Management System, 067(067), 323-353. doi: 10.21608/ijssaa.2021.82602.1727
عمرو السيد التفاهنى التفاهنى. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسيه للمبتدئين فى الهوکى". EKB Journal Management System, 067, 067, 2021, 323-353. doi: 10.21608/ijssaa.2021.82602.1727
التفاهنى, . (2021). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسيه للمبتدئين فى الهوکى', EKB Journal Management System, 067(067), pp. 323-353. doi: 10.21608/ijssaa.2021.82602.1727
التفاهنى, . فاعلية استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الأساسيه للمبتدئين فى الهوکى. EKB Journal Management System, 2021; 067(067): 323-353. doi: 10.21608/ijssaa.2021.82602.1727