تنمية الأداء اللغوي الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام مدخل الخبرة اللغوية في تعليم اللغة العربية
خضر قرقر, . (2021). تنمية الأداء اللغوي الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام مدخل الخبرة اللغوية في تعليم اللغة العربية. EKB Journal Management System, 83(1), 264-322. doi: 10.21608/mkmgt.2021.73320.1004
سهير خضر قرقر. "تنمية الأداء اللغوي الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام مدخل الخبرة اللغوية في تعليم اللغة العربية". EKB Journal Management System, 83, 1, 2021, 264-322. doi: 10.21608/mkmgt.2021.73320.1004
خضر قرقر, . (2021). 'تنمية الأداء اللغوي الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام مدخل الخبرة اللغوية في تعليم اللغة العربية', EKB Journal Management System, 83(1), pp. 264-322. doi: 10.21608/mkmgt.2021.73320.1004
خضر قرقر, . تنمية الأداء اللغوي الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام مدخل الخبرة اللغوية في تعليم اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2021; 83(1): 264-322. doi: 10.21608/mkmgt.2021.73320.1004