تصميم تطبيقات الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد 3D لتحسين جودة مخرجات التعلم في الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.
الدفراوي, . (2021). تصميم تطبيقات الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد 3D لتحسين جودة مخرجات التعلم في الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 83(1), 451-520. doi: 10.21608/mkmgt.2021.72143.1003
نهلة الدفراوي. "تصميم تطبيقات الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد 3D لتحسين جودة مخرجات التعلم في الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 83, 1, 2021, 451-520. doi: 10.21608/mkmgt.2021.72143.1003
الدفراوي, . (2021). 'تصميم تطبيقات الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد 3D لتحسين جودة مخرجات التعلم في الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 83(1), pp. 451-520. doi: 10.21608/mkmgt.2021.72143.1003
الدفراوي, . تصميم تطبيقات الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد 3D لتحسين جودة مخرجات التعلم في الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2021; 83(1): 451-520. doi: 10.21608/mkmgt.2021.72143.1003