استخدام وسائل الاعلام في حملات التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية (دراسة مقارنة بين حزب الوفد وحزب المصريين الأحرار)
عبد الغفار ناصر, . (2017). استخدام وسائل الاعلام في حملات التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية (دراسة مقارنة بين حزب الوفد وحزب المصريين الأحرار). EKB Journal Management System, 45(إبریل - یونیه (جـ)), 231-253. doi: 10.21608/aafu.2017.18081
أسماء عبد الشافی عبد الغفار ناصر. "استخدام وسائل الاعلام في حملات التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية (دراسة مقارنة بين حزب الوفد وحزب المصريين الأحرار)". EKB Journal Management System, 45, إبریل - یونیه (جـ), 2017, 231-253. doi: 10.21608/aafu.2017.18081
عبد الغفار ناصر, . (2017). 'استخدام وسائل الاعلام في حملات التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية (دراسة مقارنة بين حزب الوفد وحزب المصريين الأحرار)', EKB Journal Management System, 45(إبریل - یونیه (جـ)), pp. 231-253. doi: 10.21608/aafu.2017.18081
عبد الغفار ناصر, . استخدام وسائل الاعلام في حملات التسويق السياسي للأحزاب السياسية المصرية (دراسة مقارنة بين حزب الوفد وحزب المصريين الأحرار). EKB Journal Management System, 2017; 45(إبریل - یونیه (جـ)): 231-253. doi: 10.21608/aafu.2017.18081