اتجاهات معلمات اللغة العربية في مدارس الحلقة الثانية بولاية الرستاق نحو استخدام الخرائط الذهنية في تدريس النصوص القرائية
السالمية, ., الخوالدة, . (2021). اتجاهات معلمات اللغة العربية في مدارس الحلقة الثانية بولاية الرستاق نحو استخدام الخرائط الذهنية في تدريس النصوص القرائية. EKB Journal Management System, 5(22), 57-88. doi: 10.21608/jasep.2021.181131
مريم بنت حمد بن حميد السالمية; حمد علي الخوالدة. "اتجاهات معلمات اللغة العربية في مدارس الحلقة الثانية بولاية الرستاق نحو استخدام الخرائط الذهنية في تدريس النصوص القرائية". EKB Journal Management System, 5, 22, 2021, 57-88. doi: 10.21608/jasep.2021.181131
السالمية, ., الخوالدة, . (2021). 'اتجاهات معلمات اللغة العربية في مدارس الحلقة الثانية بولاية الرستاق نحو استخدام الخرائط الذهنية في تدريس النصوص القرائية', EKB Journal Management System, 5(22), pp. 57-88. doi: 10.21608/jasep.2021.181131
السالمية, ., الخوالدة, . اتجاهات معلمات اللغة العربية في مدارس الحلقة الثانية بولاية الرستاق نحو استخدام الخرائط الذهنية في تدريس النصوص القرائية. EKB Journal Management System, 2021; 5(22): 57-88. doi: 10.21608/jasep.2021.181131