مستوى التعلم الإلکتروني (المدمج/ والداعم) القائم على نظم إدارة التعلم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية التعليمية والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا (المستقلين/ والمعتمدين)
ياسين محمد إبراهيم, . (2020). مستوى التعلم الإلکتروني (المدمج/ والداعم) القائم على نظم إدارة التعلم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية التعليمية والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا (المستقلين/ والمعتمدين). EKB Journal Management System, 5(12), 329-424. doi: 10.21608/sjse.2020.181520
د. زينب ياسين محمد إبراهيم. "مستوى التعلم الإلکتروني (المدمج/ والداعم) القائم على نظم إدارة التعلم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية التعليمية والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا (المستقلين/ والمعتمدين)". EKB Journal Management System, 5, 12, 2020, 329-424. doi: 10.21608/sjse.2020.181520
ياسين محمد إبراهيم, . (2020). 'مستوى التعلم الإلکتروني (المدمج/ والداعم) القائم على نظم إدارة التعلم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية التعليمية والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا (المستقلين/ والمعتمدين)', EKB Journal Management System, 5(12), pp. 329-424. doi: 10.21608/sjse.2020.181520
ياسين محمد إبراهيم, . مستوى التعلم الإلکتروني (المدمج/ والداعم) القائم على نظم إدارة التعلم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية التعليمية والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا (المستقلين/ والمعتمدين). EKB Journal Management System, 2020; 5(12): 329-424. doi: 10.21608/sjse.2020.181520