فاعلية برنامج قائم علي مدخل التربية التخيلية في اللغة العربية لتنمية القدرات التخيلية والذات اللغوية الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا
حسين, . (2021). فاعلية برنامج قائم علي مدخل التربية التخيلية في اللغة العربية لتنمية القدرات التخيلية والذات اللغوية الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا. EKB Journal Management System, 18(105), 409-513. doi: 10.21608/jfe.2021.181542
د. على عبد المنعم حسين. "فاعلية برنامج قائم علي مدخل التربية التخيلية في اللغة العربية لتنمية القدرات التخيلية والذات اللغوية الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا". EKB Journal Management System, 18, 105, 2021, 409-513. doi: 10.21608/jfe.2021.181542
حسين, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم علي مدخل التربية التخيلية في اللغة العربية لتنمية القدرات التخيلية والذات اللغوية الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا', EKB Journal Management System, 18(105), pp. 409-513. doi: 10.21608/jfe.2021.181542
حسين, . فاعلية برنامج قائم علي مدخل التربية التخيلية في اللغة العربية لتنمية القدرات التخيلية والذات اللغوية الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا. EKB Journal Management System, 2021; 18(105): 409-513. doi: 10.21608/jfe.2021.181542